بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، أغسطس 04، 2011

متابعة المظاهرة الإلكترونية الأولى: الثورة السورية

بدأت المظاهرة الإلكترونية في مواعيدها المتفق عليها. شارك الأعضاء الناشطون على الفيسبوك في الصفحات المستهدفة العربية و الأجنبية و فق الجدول الزمني منتقلين بين صفحة و أخرى. و ذلك بعد اختيار صورة من بين عدة صور ألبوم الحملة. معظم المشاركين اختاروا هذه الصورة.
تم التحديث بالصفحات و الهتافات المنتشرة على صفحة الدعوة و صفحة حملة (اسمي طل ، ١٩ عاما، اعتقلني نظام بشار الأسد السوري بلا ذنب).

جمعة الغد في سوريا بعنوان "الله معنا، فهل أنتم معنا؟" الحق أقول: "و من كان مع الله فهو حسبه؛ سينصره و لو بعد حين. استغن عن المخلوقين بالخالق. استغن عن الضعفاء بالقوي العزيز. كن مع الله تر الله معك. منصورين بإذن الله يا أهل سوريا رغم أنف بعض المتخاذلين​ في العالم العربي. "
اترككم مع بعض صور المظاهرة الإلكترونية.









هناك 4 تعليقات:

شمس العصارى يقول...

فكرة جميلة
واضح ان الحملة لاقت قبول ونجاح
بالتوفيق لتكملتها ولمثيلاتها

abdou elmouallim يقول...

ثورة سوريا وهي جرء لا يتجزأ من الثورة العربية الشاملة تأتي في سياق تقدم وعي الشعب العربي وقراره التخلص من نظامه المستبد الفاسد والعميل أيضا في بعض الحالات .. ولا توجد قوة في العالم يمكن أن تهزم شعبا ما دام قد تخلص من الخوف ورسم هدفه بوضوح..وتعلقت إرادته بالحرية والكرامة والعدالة والتقدم والازدهار.

Sonnet يقول...

@ شمس العصارى
شكرا جزيلا. يبدو ذلك

Sonnet يقول...

@ abdou elmouallim
شكرا على التعليق الكريم. بالفعل الثورة السورية جزء من الثورة العربية الكبرى. الله ينصرهم و يعيننا على مساعدة باقي البلاد العربية.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...