بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، يوليو 06، 2010

يا حادي العيس




لما أناخوا قبيل الصبح عيسهم
و حملوها و سارت بالهوى الإبل

يا حادي العيس عرج كي أودعهم
يا حادي العيس في ترحالك الأجل

إني على العهد لم أنكر مودتهم
يا ليت شعري بطول البعد ما فعلوا

لما علمت بأن القوم قد رحلوا
و راهب الدير بالناقوس منشغل

يا راهب الدير بالإنجيل تخبرني
عن البدور اللواتي ها هنا نزلوا

شبكت عشري على رأسي و قلت له
يا راهب الدير هل مرت بك الإبل؟

فحن لي و شكا و أن لي و بكا
و قال لي يا فتى ضاقت بك الحيل

إن البدور اللواتي جئت تطلبها
بالأمس كانوا هنا و اليوم قد رحلوا


هناك 6 تعليقات:

Sonnet يقول...

من العراق و من المغرب
من أقصى الشرق لأقصى الغرب العربي
آه من الإبداع

Sonnet يقول...

انا غيرت القالب
لأن هناك سبب واحد للتغيير
نفسي أعرف اضع الرابط الخاص بتويتر و الفيس بوك في نفس التدوينة
SOCIAL BOOKMARKINGS
و كل مرة اجرب قالب يتلخبط
و أخيرا عرفت إن الأستاذ بلوجر
أضاف هذه الميزة في القزالب العادية
فقلت أجرب
و اخيرا وجدتها

MR.PRESIDENT يقول...

مبروك أولا علي الشكل الجديد
بس علي فكرة القوالب الجديدة فيها نفس الميزة
قوالب بلوجر الجديدة تقريبا شوفها ..
الصفحة الرئيسية - اعدادات - تصميم - واختاري براحتك .. بالتوفيق

Sonnet يقول...

ما انا اكتشفت ده هذا مؤخرا
شكرا على الزيارة و التعليق
الكريم

OTOUMANAR يقول...

ما احوجنا اليوم الى هده الالحان والاغاني الجميلة...بالعكس ما نراه ليوم ..مقاطع لامست مشاعرنا بصدقها وجمالها
دمت بهذا العطاء الراقي .

Sonnet يقول...

أهلا بك أخي الكريم
أسعدني تذوقك لهذه الألحان
مع تحياتي

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...