بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، مايو 06، 2010

عندما تتحدث الصورة


  رجل... امرأة... طفلة... دواب... جماد
عندما تتحدث الصورة نشاهد و نندهش
الصور للفنان فريد فاضل
من مصر



هناك 16 تعليقًا:

توفيق التلمساني يقول...

ما شاء الله.

لعلمك أخوك توفيق مارس الرسم لسنوات و سبق لي أن درست بمدرسة الفنون الجميلة، لكني توقفت و لم آخذ الشهادة.

أحييك على ذوقك الرفيع.

ماما أمولة يقول...

أنت عجبتك صورة عندي وأنا عجبتني كل الصور عندك

فعلا صور تتحدث

MR.PRESIDENT يقول...

ما اروعه من رسم .. وفن .. سبحان من علم الإنسان مالم يعلم ................

كلمات من نور يقول...

صحيح لكل صورة قصة والغنسان صاحب الخيال بيسرح بخياله و يعيش مع الصورة ....جايز الصورة ترجعه لذاكرته وذكرياته وجايز تخليه يحلم بابطالها ......تسلم إيديكي يا سونيتي وتسلم أيدي الفنان

ذكري رحيل قلم يقول...

طبيبتي الجميلة وحشتيني

لازم لازم تغيري التمبلت ده بسرعة مش شايفة حاجة

رغم اني بحب النسكافيه

ابني بيقول عليه سنكافيه

ذكري رحيل قلم يقول...

اذا تحدثت الصورة ستقول عن الاصالة المصرية والعروق الاصلية والجمال في الحياة في مصر وايد علي ايد تساعد
ويدوم الحب
تحياتي من كل قلبي

Mona يقول...

صورة الطفلة جميلة جدا وكذلك صور القلل ماشاءالله فنان
مبدع - جزاك الله خير على المشاركة

Sonnet يقول...

@MR president
@MONA
@ذكرى رحيل قلم
@كلمات من نور
@ماما امولة
@أ توفيق

أهلا بكم جميعا
سعيدة أن الصور أعجبتكم
جميعا
أنا جذبتني نظرة الطفلة الصغيرة

يمكن ايضا البحث عن صور هذا الفنان فريد فاضل على النت لتجدوا المزيد من المعارض و الصور

*****

Sonnet يقول...

@ ذكرى رحيل قلم

القالب سليم
كيف اغيره؟
ربما تكون المشكلة في المتصفح لديك
أنت تمزحين صح؟

Sonnet يقول...

@ أ توفيق
ليتك تعود

لممارسة فن الرسم أو أي من الفنون الجميلة
بالتوفيق يا أستاذ توفيق

ذكري رحيل قلم يقول...

لا حبيبتي انا شايفه كل حاجة كاكاوي

والله او بني غاماق
شويا

ذكري رحيل قلم يقول...

علي فكرة انا اقصد الخلفية اللي مكتوب عليها الكلمات
الصور واضحة وهناك العنوان باللون الاحمر

وفوق بيت لذيذ بيج وورد اصفر ق

Sonnet يقول...

@ ذكرى رحيل قلم
انا فكرت اني استخدم متصفح
INTERNET EXPLORER
وجدت الصور واضحة لكن الخلفية غامقة
و يرجع ذلك لان هذا المتصفح قديم جدا اعتقد 6 أو 7
لكن لما استخدم
OPERA
FIREFOX
تكون الأمور و الألوان واضحة و منسقة

Sonnet يقول...

شكرا على الزيارة عزيزتي
و فقك الله

الغاردينيا يقول...

صور تجننن

وتبدوو واقعية وهذا هو الحلو فيهااااا

لك التحية

Sonnet يقول...

@ الغاردينيا
أهلا بك
عزيزتي

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...