بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، أكتوبر 19، 2009

زهرة لك !


rose
Originally uploaded by MONAJAH
إلى كل زواري الكرام
و من علق على تدويناتي
و خاصة الأخيرة منها
أشكركم شكرا جزيلا
***
أهديكم هذه الزهرة
التقطت هذه الصورة صباحا
فقط لأجلكم
مع خالص تحياتي و احترامي
****
ساستمر..عفوا سنستمر فى التدوين
بإذن الله

هناك 8 تعليقات:

ماما أمولة يقول...

تسلمي يارب

انا سعيدة بقرارك

واشكرك على الوردة

دمتي بحب

Mona يقول...

جزاكى الله خير على الوردة أنا لم أشأ الرد على البوست السابق لانى كنت على ثقة فى رجوعك وعلى الفكرة مش مشكلة أن الى بيدون يدون لاجل الفضفضة لانه أكيد يشعر براحة نفسية - يعنى الفضفضة مش عيب ويمكن يكون ده فى حد ذاته هدف يعنى المدون أو المدونة هدفه أسعاد نفسه وذاته ويجد وجوده من خلال قلمه وأنا شخصيا لست مطالبة بتبرير لماذا أدون طالما أراعى الله فيما أكتب - تحياتى

لمى هلول يقول...

الغالية
سنونت
لقد قبلت وردتك واسعدتنى جدا واعتبرتها اقيم واروع هدية منكى ..فلكى الامتنان والحب والود

سعدت جدا بهذا الملف التوثيقى لتدويناتك والتعريف والمشاركة التى جعلتيها بين يدينا لهذا التاريخ الحافل بالنجاح
وهو تاريخ تليد وانت ادرى بما انجزتى
وكما اتمنى ان اقرا لك خبرتك فى الطب مابين التدوين للعرب والتدوين للغرب اتحفينا بها رجاء
وتميزى بهذا الطرح

تقبلى مرورى
ومدونتك مضافة فى صفحتى
لمسة زر فقط واكون هنا بمشيئة الله تعالى

Sonnet يقول...

أهلا ماما امولة
الورد الجميل للورد الجميل
لك

Sonnet يقول...

شكرا منى على الزيارة و الدعم
أنا فعلا أسعد بالكتابة

Sonnet يقول...

أهلا لمى هلول
أنت دائما سباقة بالكلمات الحلوة

شمس العصارى يقول...

خسارة انا جيت متأخر 10 شهور يعنى ملحقتش الورد
ههههههههههههههههه
سنستمر فى التدوين ... هو كان فيه توقف
حراجع بعض التدوينات يمكن افهم الموضوع

غير معرف يقول...

عيد فطر مبارك سعيداختي Sonnet اعاده الله بالبركة واليمن والفلاح على الامة الاسلامية جمعاء

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...