بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، أغسطس 28، 2009

أنا و دودى و ملك البوب 2

عاجل
كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قالت تقارير التحقيق بأسباب الوفيات التابع لمشرحة ولاية لوس أنجلوس أن نجم البوب الأمريكي، مايكل جاكسون، لم يمت لأسباب طبيعية، بل بعد التسمم بجرعة صغيرة من مادتي "بروبوفول" و"بنزوديابيزين،" اللتان تدخلان في صناعة الأدوية المنومة والمضادة للقلق والتوترات العصبية.
ولا يجزم التقرير ما إذا كان هذا التسمم هو جراء تناول جاكسون بنفسه تلك الجرعة السامة، أو بعد حصوله عليها من شخص آخر، ما يبقى الباب مفتوحا أمام كل الاحتمالات في لغزو رحيل النجم الأمريكي الذي لم يُدفن جثمانه بعد.
بالظبط كما توقعت انا و دودى فى مقال سابق
روابط ذات صلة:
تحديث:
The cause of death was established as:
• ACUTE PROPOFOL INTOXICATION
• OTHER CONDITIONS CONTRIBUTING TO DEATH: BENZODIAZEPINE EFFECT

هناك 7 تعليقات:

Sonnet يقول...

اه هو خبر عاجل الان. و طبعا نحن أنا و صديقتى دودى سبق و ان قلنا هذا الكلام من قبل...لكن لماذا أنا وضعت هذه التدوينة؟
كنت باجرب الواجهة الجديدة للمدونة لانها حصل فيها لخبطة على مدى أيام. يا رب تعجبكم و نستقر عليها.

Love يقول...

Thank you for your visit and your comment on my blog.

Sonnet يقول...

sir
you are welcome

Mona يقول...

الواجهة ديه حلوة برضة :)

WhiteOrchid يقول...

please do visit my blog and check out my last post
I understand that you reposted the hadith that i put up last week and I just found out it's not a reliable one.
I am extrememly sorry for any inconvenience caused :)

Sonnet يقول...

White orchid
Thanks for corrction. I will put your comment.

Sonnet يقول...

اهلا منى
انت أحلى
يارب تكون الواجهةالجديدة قدم السعد علينا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...